يجب ألا تستهدف أستون فيلا Divock Origi – MobSports

كشف لاعب خط وسط أستون فيلا السابق لي هندري أنه غير حريص على فكرة التعاقد مع ناديه القديم مهاجم ليفربول ديفوك أوريجي في مقابلة حصرية معه. كرة القدم FanCast.

يتم حاليًا ربط Origi بالانتقال إلى Villa Park ، وهو تطور يمكن أن يجعله يغادر الريدز ويجد المزيد من كرة القدم للفريق الأول.

كانت الفرص المتاحة للمهاجم البالغ من العمر 25 عامًا محدودة هذا الموسم ، حيث تمسك يورجن كلوب بشكل مفهوم بالثلاثية الثلاثية الموثوق بها لمحمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ساعد الثلاثي في ​​إقالة ليفربول إلى لقبه الأول في الدوري الإنجليزي منذ 30 عامًا الموسم الماضي ، مما عزز مراكزه في التشكيلة الأساسية لفريق كلوب. ونتيجة لذلك ، كان على أوريجي أن يكتفي بدور على مقاعد البدلاء ، مما جعله غير مفاجئ أنه قد يترك نادي ميرسيسايد في الصيف.

ومع ذلك ، حذر هندري أستون فيلا من التعاقد مع الدولي البلجيكي الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 1 ، معتقدًا أن الاستحواذ عليه سيكون مقامرة.

“دبلا حدود ليس بالنسبة أنا، ليس في الكل، “ قال لاعب الفيلا السابق FFC عندما سئل عما إذا كان يجب على فريقه السابق متابعة أوريجي. لقد قمت بشكل ملحوظ شاهد أ كثيرا من ليفربول على ماضي المواسم أاختصار الثاني، أنت أعرف، هو ايضا متألق متي هو ايضا أدخلت.

“لقد رأيناه في ال ابطال الدوري صنع أ كبير تأثير ، لكنه لم يلعب ما يكفي من الدقائق بالنسبة لي. سيكون نصف المخاطرة. أنا لا أقول إنه لا يستحق المخاطرة ، لكنه ليس من النوع الذي أعتقد أنه سيلائم فاتورة فيلا “.

وختم هندري بالقول: “نبعد التمديد بالنسبة أنا، و أنا من المؤكد لا حتى يوصي إلى ال النادي الذي – التي أنهم اشترى أوريجي – إنه ليس لي فرز من لاعب.”

إذا قرر فيلا إحضار أوريجي ، فإن مهاجم ليل السابق سيواجه أولي واتكينز للحصول على مكان في فريق دين سميث ، وهو لاعب أثار إعجابًا كبيرًا هذا الموسم.

وصل واتكينز إلى رقمين في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز وحصل مؤخرًا على أول استدعاء له في تشكيلة إنجلترا.